سياسة الشحن
سياسة الشحن والتسليم
إجمالي وقت التسليم = وقت المعالجة + وقت الشحن
جميع أوقات التسليم المُقدّرة/النموذجية مُستقاة من بيانات واقعية جُمعت من الطلبات السابقة. هذه أوقات تقريبية للرجوع إليها فقط.
يعالج
تبدأ مدة المعالجة من تاريخ تقديم طلبك. عادةً ما تستغرق معالجة طلبك من يوم إلى سبعة أيام عمل. بعد معالجتها، يُمكننا شحنه.
خيارات الشحن
نقدم شحنًا ثابتًا بقيمة ٥ دينار بحريني لأي مكان داخل البحرين. لا نوفر حاليًا خدمة الشحن خارج البحرين.
البلد/المنطقة طريقة الشحن التكلفة وقت الشحن
بحرين إكسبريس 5.95 دينار بحريني من 1 إلى 3 أيام عمل
استلام من المتجر في البحرين مجانًا خلال 1 إلى 7 أيام عمل
البحرين القياسي 2.00BD من 2 إلى 4 أيام عمل
الاستلام متاح في المستودع
موعد قطع الطلب:
12:00 ظهرًا
يرجى الملاحظة:
بسبب جائحة كوفيد-19، تخضع جميع العبوات لعمليات رقابة صارمة على الجودة والتعقيم قبل مغادرة المصنع لضمان سلامة جميع عملائنا. قد يتسبب هذا في بعض التأخير في وقت الشحن.
ستتأثر أوقات الشحن خلال العطلات الرسمية؛ وسيُقيّد المصنعون وشركات الشحن عملياتهم خلال هذه الأوقات. هذا الأمر خارج عن سيطرتنا. تُستأنف الخدمة بشكل طبيعي فورًا بعد كل عطلة.
يرجى الانتباه إلى أن صناديق APO/FPO وPO غير مقبولة للشحن السريع.
قد تتسبب تفاصيل العنوان غير الصحيحة وإجراءات التخليص الجمركي والمشكلات الأخرى في تأخير التسليم
لمزيد من الاستفسارات:
إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا على البريد الإلكتروني i nfo@gamerspointbh.com
محل G40، مبنى G40، طريق 29، منطقة 240، عراد، البحرين
الهاتف: +973 3682 0393
Loading form…